قيرغيزستان تنضم لأول مرة إلى عضوية مجلس الأمن الدولي
- 4 يونيو، 2026
قيرغيزستان تنضم لأول مرة إلى عضوية مجلس الأمن الدولي ذكرت وكالة “تاس” أن قيرغيزستان انتُخبت لأول مرة في تاريخها عضوا غير دائم في مجلس الأمن الدولي. نوفوستي ذكرت مراسلة وكالة “تاس” أن دولة قيرغيزستان إضافة إلى كل من النمسا وزيمبابوي والبرتغال وترينيداد وتوباغو، ستنضم إلى مجلس الأمن بصفة أعضاء غير دائمين. اعتبارا من الأول من…
