بيلاروس تفتتح قنصلية في بنغازي
- 27 مايو، 2025
افتتحت بيلاروس اليوم السبت قنصلية لها في مدينة بنغازي بحضور وزير الخارجية والتعاون الدولي في الحكومة الليبية المكلفة من مجلس النواب عبد الهادي الحويج، وعدد من المسؤولين. ويأتي هذا الافتتاح تتويجًا لمسار من التعاون المتنامي بين الطرفين، حيث شهدت الأشهر الماضية زيارات متبادلة رفيعة المستوى، أبرزها زيارة نائب رئيس الوزراء البيلاروسي، فيكتور كارانكيفيتش، إلى بنغازي…
