
بدأت الإدارة العامة للجوازات والهجرة والجنسية، في التشغيل الفعلى لوحدة الإقامة للأجانب بقسم جوازات الأميرية، اعتباراً من 1 يوليو الجاري، والذى يختص بالترخيص فى الإقامة للأجانب المقيمين بدوائر أقسام شرطة «روض الفرج، شبرا، الساحل، حدائق القبة، المرج، الشرابية، الزاوية الحمراء، الأميرية، الزيتون، المطرية، الخانكة، الخصوص، قليوب»، وقسمى «أول / ثان شرطة شبرا الخيمة) ومراكز شرطة ( الخانكة -قليوب – القناطر» .
وتستمر جهود وزارة الداخلية نحو التطوير والتحديث المتواصل، لتقديم الخدمات الجماهيرية بسهولة ويسر، وبصورة حضارية تتماشى مع التطور التكنولوجى.
يأتي ذلك في إطار إستراتيجية وزارة الداخلية الهادفة بأحد محاورها إلى الإرتقاء بمستوى الآداء الأمني وتطوير الخدمات الجماهيرية للمواطنين والأجانب، واستمراراً لإتخاذ كافة الإجراءات التي من شأنها حصولهم على الخدمات فى سهولة ويسر……
مي محمد ✍️✍️✍️
