اعتبر رئيس حزب “إسرائيل بيتنا”، اليميني المتطرف أفيجدور ليبرمان، اليوم الأحد، أن “التخلص من رئيس الحكومة الإسرائيلية بنيامين نتنياهو يمثل مكافأة للإسرائيليين”.

وقال “ليبرمان” في تصريح نقلته عنه صحيفة “يديعوت أحرونوت” العبرية، إن “الحكومة الإسرائيلية وصلت إلى نهايتها واستنفدت نفسها”، وفقًا لما نقلته “قدس برس”.

وتوقع ليبرمان، أن “يعلن الوزير بمجلس الحرب بيني جانتس أن هذه الحكومة انتهت وأن البلاد بحاجة للعودة إلى الناخبين”.

وفى وقت سابق، أدرجت لجنة تنفيذ قرارات مجلس الأمن الفلسطينية، اليوم الأحد، دفعة جديدة من المستوطنين وكياناتهم على قائمة الإرهاب الوطنية، وقررت اللجنة مشاركة جميع أسماء المستوطنين وكياناتهم الإرهابية المدرجين على القائمة الوطنية، مع الدّول الأخرى والمطالبة بإدراجهم في قوائم الإرهاب الخاصة بتلك الدول، بحسب وكالة الأنباء الفلسطينية “وفا”.

ويأتي القرار في ظل ارتفاع وتيرة إرهاب المستوطنين في القرى والبلدات والمدن، واستمرار اعتداءاتهم على المسجد الأقصى المبارك، وجميع المقدسات الإسلامية والمسيحية، واستغلال سلطات الاحتلال العدوان على قطاع غزة واستمرارها في ارتكاب جريمة الإبادة الجماعية لتعزيز منظومة الاستيطان، من خلال مواصلة ارتكابها لجريمة نقل المستوطنين بشكل غير شرعي إلى دولة فلسطين المحتلة…..

مي محمد ✍️✍️✍️

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *