نجح وزير الشباب والرياضة، أشرف صبحي، في حل الخلاف بين كل من لاعبتي الدراجات، جنة عليوة، وشهد سعيد، عقب لقائه بهما اليوم في مقر الوزارة بالعاصمة الإدارية الجديدة.

وحدث الصلح بين اللاعبتين وجرى إنهاء الخلافات في حضور عدد من أفراد أسرتي جنة وشهد ورئيس نادي أكتوبر الرياضي.

تفاصيل اجتماع وزير الرياضة مع شهد وجنة

وساد حديثٌ ودي بين وزير الشباب والرياضة مع اللاعبتين وأسرتيهما، حيث أكد الوزير ضرورة اهتمام اللاعبتين بمستقبلهما في رياضة الدراجات، وإنهاء أية خلافات وقعت بينهما في الفترة الماضية.

وأشار الوزير إلى أهمية الروح الرياضية، وأكد أن الحفاظ على سلامة المنافسين هي سمة أساسية لجميع الرياضات، ولا بُد أن يتحلى بها الرياضيون، واعتذار أي طرف عند الخطأ، فالمتوقع أن يكون رد الفعل من الطرف الآخر هو القبول كونها سمة أخلاقية بالمجتمع الرياضي.

مصافحة بعد خلافات

وتصافحت شهد سعيد مع زميلتها جنة عليوة، وأكدتا أنهما ستبدآن صفحة جديدة من الصداقة وإنهاء أية خلافات، والتركيز مع المنتخب الوطني في المنافسات الرياضية المقبلة.

وقدّم الثنائي الشكر والتقدير لوزير الشباب والرياضة على تدخله لإنهاء هذا الخلاف، ودعمه الدائم ومساندته لأبطال مصر الرياضيين.

شهد سعيد وإيذاء زميلتها

وكانت اللاعبة شهد سعيد تعمدت إيذاء زميلتها جنة عليوة عبر إسقاطها من على الدراجة في أثناء سباق ببطولة الجمهورية للدارجات (فردي سيدات)، أبريل الماضي، ما نتج عنه إصابات خطيرة، منها كسور في عظمة الترقوة أعلى الكتف، بخلاف ارتجاج في المخ، وفقدان مؤقت في الذاكرة.

ووقع الاتحاد المصري للدراجات عقوبة على اللاعبة شهد سعيد حينها بالإيقاف لمدة عام عن المشاركة في بطولات الجمهوري وغرامة مالية قدرها 5 آلاف جنيه.

وخلال الأيام الماضية، أعلن الاتحاد المصري للدراجات مشاركة اللاعبة شهد سعيد ضمن منتخب مصر للدراجات للبعثة المصرية للمشاركة في أولمبياد باريس 2024، ما أعاد فتح القضية مجددًا، قبل أن يتم استبعادها بقرار من اللجنة الأولمبية……

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *