تعرضت الممثلة التلفزيونية الهندية ياسمين بهاسين لمشكلة صحية خطيرة إثر استخدام عدسات لاصقة غير مناسبة، مما أدى إلى تضرر قرنية عينها بشكل كبير. ياسمين بدأت بالفعل رحلة العلاج بعد أن أثرت العدسات بشكل سلبي على رؤيتها.

في تصريحات لصحيفة “بومباي تايمز”، كشفت ياسمين عن تفاصيل الحادثة التي وقعت في 17 يوليو الجاري. بدأت معاناتها عندما شعرت بألم حاد في عينيها بعد ارتداء العدسات اللاصقة، لكنها تجاهلت الألم بسبب انشغالها في العمل. ومع مرور الوقت، ازداد الألم بشكل تدريجي إلى درجة أنه أصبح لا يُحتمل، مما دفعها للتوجه إلى الطبيب بمساعدة فريق العمل. وبعد الفحص، شخص الطبيب إصابتها بضرر شديد في القرنية وطبق الضمادات على عينيها.

تحدثت ياسمين عن صعوبة النوم بسبب الألم الشديد، وأوضح الأطباء أن فترة العلاج ستستمر من أربعة إلى خمسة أيام. أكدت ياسمين أنها ستلتزم بالعلاج وتنبهت إلى أهمية تجنب استخدام العدسات اللاصقة غير المناسبة.

ياسمين بهاسين، مواليد 28 يونيو 1990، هي ممثلة وعارضة أزياء هندية تعمل في التلفزيون الهندي والأفلام البنجابية. دخلت عالم الأفلام البنجابية لأول مرة في عام 2022 من خلال فيلم “Honeymoon” الذي شارك فيه جيبي جريوال. من المقرر أن تظهر قريبًا في فيلم “Ardaas Sarbat De Bhale Di” الذي سيُعرض في دور السينما في سبتمبر هذا العام…..

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *