تصدر فرح ابنة الإعلامية مفيدة شيحة، مواقع وسائل التواصل الاجتماعي، وتسبب في حالة واسعة من الجدل بسبب وجود فقرة رقص بالفرح داخل باحة المسجد.

ومسجد محمد على، الذي عُقد فيه قران ابنة الإعلامية مفيدة شيحة، من المساجد الأثرية التي تقام فيها الصلاة بشكل منتظم، وأثار رقص مفيدة شيحة مع عدد من السيدات “معازيم الفرح”، حالة من الرفض بين نشطاء مواقع التواصل.

وقال البلوجر محمد مهدي حسين الشاوش: “تسبب عقد قران ابنة الإعلامية المصرية مفيدة شيحة في موجة غضب عارمة بسبب مقاطع رقص بساحة المسجد الأثري بالقلعة.”

وعلق الناشط وائل عامر فقال: “يتم تأجير مسجد محمد على كقاعة أفراح. وبمجرد عقد الشيخ خالد الجندى لقران ابنة الإعلامية مفيدة شيحة فى المسجد، بدأ تشغيل الموسيقى والرقص والملابس غير المناسبة لقدسية المكان.. هل الفلوس أهم حاجة في الدنيا”.

وقالت إحدى الناشطات “مريم أمين ذهبت للمسجد وأخذت ترقص في ساحة مسجد محمد علي مع والدة العروسة مفيدة شيحة… اسمه مسجد  محمد علي وليس قاعة أفراح محمد علي”

وقالت إحدى الناشطات “مريم أمين ذهبت للمسجد وأخذت ترقص في ساحة مسجد محمد علي مع والدة العروسة مفيدة شيحة… اسمه مسجد  محمد علي وليس قاعة أفراح محمد علي”

أما الناشط محمد فعبر عن استيائه قائلًا: “مسجد محمد علي بالقلعة تحول إلى قاعة أفراح… حاسبوا الذي حول ساحات المساجد الأثرية لقاعات أفراح! لا توجد بلد في العالم تفتح قصورها الملكية وقلاعها التاريخية ومعابدها الأثرية صالات أفراح.”

وعلقت الناشطة دونا الخالد فقالت: “موضوع حجز هذا المسجد لإقامة الحفلات قديم، وهناك فيديو قديم يظهر طريقة الحجز لحفلات الأعراس  في مسجد (محمد على) منذ أربع سنوات… الأغلبية تفعل ذلك… ويعتبرونه معلم أو متحف أو من آثار مصر القديمة”

وتساءلت الناشطة سحر زياد فقالت: “كانوا عملوه في قاعة أفراح ليه مسجد”….

مي محمد ✍️✍️✍️

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *