بلوجر شهير ولديه متابعين بالملايين ومدرس لغات بمدرسة الفيروز البريطانية ببورسعيد

كشفت التحقيقات عن سفاح التجمع، المتهم بقتل 4 فتيات ليل ورمي جثثهن في مناطق صحراوية، حيث تسائل الكثير من المواطنين عن من هو سفاح التجمع.

-اسمه كريم محمد مسلم الملقب بـ سفاح التجمع من مواليد الاسكندرية و يعمل مدرس لغات بإحدى مدارس الانترناشونال ببورسعيد .

– كان يقيم في الولايات المتحدة الأمريكية بصحبة عائلته، ولكنه قرر تركهم والعودة إلى مصر للعيش بمفرده مع ابنه زين الذي يبلغ من العمر 11 سنة، وفقا لما أظهرته التحريات.

-كان يعمل كمدرس ويقدم محتوى تعليمي على منصات التواصل الاجتماعي مثل تيك توك و يوتيوب،

-لديه أكثر من 600 ألف متابع.

-حملت زوجته الجنسية الأمريكية، وانفصلت عنه وتركها مع عائلته في الولايات المتحدة، قبل عودته إلى مصر منذ سنوات عدة.

– سفاح التجمع هو تيك توكر شهير يتابعه ما يقرب من 8 ملايين شخص، على حساب باسم «فونكس» لتعليم اللغة الإنجليزية، وبين متابعوه فئات عمرية صغيرة.

وكانت ألقت قوات الأمن ببورسعيد، القبض على السفاح التجمع الخامس، واعترف المتهم «كريم» بارتكاب جرائمه وتصيد فتيات الليل والسيئات السمعة لارتكاب الممارساته الجنسية “سادية”.

وتبين من معاينة الصفحة، أنه بالفعل معلم لغة انجليزية، على درجة عالية من التميز، وأيضا متابع من الطبقات الراقية المصرية والعالمية من راغبي تعلم اللغة، وبأنها.

وأمرت جهات التحقيق ببورسعيد بتجديد حبس الملقب بـ “سفاح التجمع” 15 يوم على ذمة التحقيقات، بعد ان أعترف على نفسه بارتكابه الجريمه وبعدد الضحايا، بعد ان تم القبض عليه واستجوابه وذلك منذ الثلاثاء الماضي.

كما اعترف المتهم أثناء التحقيقات انه كان يستدرك الضحايا داخل شقه بالقاهره، وتحديدا بـ كومبوند شهير بمنطقة التجمع الخامس.

وقال شهود عيان من الكومبوند الذي كان يقيم فيه الشاب، إنه يستأجر شقة منذ فترة وكانت تتردد عليه فتيات ليلا، وأن الشاب كان يقيم خارج مصر وعاد قبل عدة سنوات…..

مي محمد ✍️✍️✍️

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *