يبحث الآن كثير من الأشخاص عن معلومات حول دانا آدم زوجة الكابتن حسام حسن، وذلك بعد أن أثارت الجدل بمنشور لها عبر فيسبوك تعبر فيه عن رأيها خلال الفترة الأخيرة وقامت بمسحه بعد ذلك بعد هجوم حاد انهال عليها.

من هي زوجة المدرب حسام حسن؟

دانا آدم من مدينة الإسكندرية، درست في أكاديمية الفنون الجميلة، وفقا لما عرفت به نفسها على موقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك”.

أثار فيديو نشرته زوجة حسام حسن، خلال الأسابيع الماضية، ضجة على مواقع التواصل الاجتماعي؛ أوضحت فيه أنها زوجته وليست ابنته، ليتفاعل العديد من المتابعين مع الفيديو، خاصة مع قلة ظهور دانا مع زوجها في المناسبات الكروية، ما دفع البعض للتساؤل عن علاقتهما، بل اعتقد البعض أنها ابنته.

معلومات زوجة العميد دانا آدم

    دانا آدم من محافظة الإسكندرية وقد تخرجت في  أكاديمية الفنون الجميلة.

    تزوجت من العميد عام 2015، لديها منه طفلين، أكبرهما ابنتها “آن” التي تبلغ من العمر 6 سنوات، و”آمر” الذي يبلغ من العمر 6 سنوات.

    انفصلت عن حسام ثم عادت مرة أخرى إليه بعد 10 أيام فقط.

    تنشير زوجة العميد دائما صورا وايديوهات تجمعها بزوجها مدير المدير الفني لمنتخب مصر.

    ظهرت مع الكابت حسام حسن في المناسبات الكروية ضئيلة جدا، ويرجع ذلك لخوفها من زيادة الضغوط عليه، خاصةً مع علمها بمدى الضغوط التي يتعرض لها في عمله.

فيديو لدانا ادم على تيك تكوك

وقالت دانا آدم، في الفيديو الذي نشرته على موقع التواصل الاجتماعي “تيك توك” ردًا على تساؤلات المتابعين حول طبيعة علاقتهما مع حسام حسن: “أنا زوجة حسام حسن مش بنته.. وأكيده هو مش هيخلفني”، مؤكدة أنها تفضل عدم الظهور معه في النوادي والمعسكرات لتجنب زيادة الضغوط عليه، موضحةً أن حسام يخاف عليها ولا يرغب في تواجدها في أماكن تزيد من شعوره بالضغط…..

مي محمد ✍️✍️✍️

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *