
اعترف الكولومبي لويس دياز لاعب فريق ليفربول، بصعوبة الفوز ببطولة الدوري الإنجليزي الممتاز، وسط المنافسة مع أندية “البريميرليج” القوية.
وقال “دياز”، في تصريحات لموقع ليفربول الرسمي: “تأقلم مدربنا بشكل جيد للغاية مع النادي، فهو يعرف بالضبط كيف يدير المجموعة وكل لاعب في الفريق، إنها ليست مهمة سهلة لكنه كان على قدر المسؤولية ومنح الثقة لكل لاعب في فريقه”.
وتابع: “نعلم جميعًا مدى صعوبة الفوز بلقب الدوري الإنجليزي الممتاز، أعتقد أن الأمر يزداد صعوبة كل عام أيضًا، على الرغم من فوز مانشستر سيتي باللقب عدة مرات، إلا أنه لا يزال من الصعب جدًا الفوز به”.
وأضاف: “نعمل ونتدرب بشكل جيد للغاية، وننشئ فريقًا رائعًا من اللاعبين، يتطلع إلى المستقبل ويريد المضي قدمًا، وتحقيق نتائج جيدة ومواصلة العمل مباراة تلو الأخرى على أمل تحقيق أشياء كبيرة للنادي”.
واختتم: “الأمر كله يتعلق بالاستمرار في العمل بنفس الطريقة والتركيز، لأن هناك وقتًا طويلاً قادمًا.. نحتاج إلى الراحة بين المباريات أيضًا لأن هذا سيكون مهمًا للغاية بالنسبة لنا”.
ويعتلي ليفربول صدارة الدوري الإنجليزي الممتاز برصيد 67 نقطة، بفارق 13 عن أرسنال الذي يحتل وصافة الترتيب، وله مباراة مؤجلة.
