النيابة العامة بشمال الجيزة أجرت تحقيقات موسعة مع 7 متهمين متورطين في قضية اختطاف عضو بحزب الوفد وسرقة هاتفه المحمول

 

في آخر تطورات الفيديو الذي تم تداوله عبر مواقع التواصل الاجتماعي لأشخاص من داخل حزب الوفد في مصر، وهم يتفقون على صفقة لبيع الآثار، قررت نيابة شمال الجيزة الكلية، الثلاثاء، حبس 7 أشخاص 4 أيام على ذمة التحقيقات، لاتهامهم بخطف عضو في حزب الوفد وتصويره وإجباره على توقيع إيصالات أمانة، وتبين من التحريات الأولية أنهم حصلوا على المقطع المتداول عبر مواقع التواصل الاجتماعي من خلال أحد الأعضاء عقب التعدي عليه.

وكان قسم شرطة “كرداسة” التابع لمحافظة الجيزة تلقى بلاغًا من أسامة الجزيري، عضو في حزب الوفد، يتهم فيه 7 أشخاص باختطافه، وتصويره وإكراهه على توقيع إيصالات أمانة، وتصوير فيديو يعتذر فيه عما بدر منه من اتهامات وجهها لقيادات حزب الوفد بالفساد وسبه لهم خلال فيديو سابق له.

تسريب الفيديو بعد خطف الجزيري

وكشفت تحريات الأجهزة الأمنية أن المخطط للجريمة يُدعى “ر. ش”، صحافي مفصول، و6 آخرون، وأنهم خطفوا الجزيري طالبين منه فيديو يؤكد فيه أن من حرضه على اتهام أعضاء لحزب الوفد هو رئيس الحزب وذلك بسبب خلافات سياسية، وفقا لما نشرته وسائل إعلام محلية.

وبإعداد الأكمنة، تمكنت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الجيزة من ضبط الأشخاص السبعة وبحوزتهم الأسلحة المستخدمة في الواقعة، بجانب الإيصالات والفيديو المصور للواقعة.

بقلم /رضوي شريف ✏️✏️📚

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *