
حققت الفنانة السورية كندة علوش نجاحا كبيرا ، حينما أطلت في شهر رمضان الماضي، من خلال مسلسل “إخواتي” الذي شاركت في بطولته إلى جوار روبي ونيللي كريم وجيهان الشماشرجي.
لتأتي عودتها القوية بعد فترة طويلة من الابتعاد، بسبب رحلة العلاج التي تخوضها للتعافي من سرطان الثدي، ذلك المرض الذي أخفته لفترة طويلة، قبل أن تكشف عن معاناتها معه.
وتحدث مشكلة تتعلق بتصريف السوائل داخل الذراع الذي أجريت فيه الجراحة، ولذلك على كل سيدة تشعر بانتفاخ في يدها بعد الجراحة أن تراجع الطبيب، خاصة أن الحالة تعرف باسم “التورم الليمفاوي”.
وبعدها يتم وضع القفاز الضاغط الذي يساعد في تصريف السوائل داخل الذراع، وعليها أن ترتديه طوال الوقت، مشيرة إلى كون الأمر يظل معها طيلة حياتها، فعليها أن تنتبه لذراعها مدى الحياة، وأن تحرص على ألا تتعرض للحرق أو اللسع.
