تمكنت الأجهزة الأمنية بوزارة الداخلية من القبض على العشرات من المتهمين بالقضايا المختلفة والخارجين عن القانون خلال الـ 24 ساعة الماضية عب محافظات الجمهورية، لذا تستعرض أهم حوادث اليوم التي أعلنت عنها وزارة الداخلية من خلال بيانات رسمية في الساعات الماضية.

في محافظة القاهرة وتحديداً منطقة حدائق القبة، استطاعت الأجهزة الأمنية القبض على أحد الأشخاص بتهمة حيازة المواد المخدرة والإتجار فيها، حيث عثر رجال الأمن بحوزته على 4.5 كيلو جرام من مخدر الحشيش، بالإضافة إلى كميات من مخدر الهيدرو يصل إجمالي وزنهم إلى 3 كيلو جرام، مع فرد خرطوش وطلقات من نفس العيار، ومبالغ مالية.

واعترف المتهم أمام جهات التحقيق بعد إحالته إلى النيابة العامة، موضحاً أنه المواد المخدرة كانت بحوزته بغرض الاتجار فيها، وتم اتخاذ كافة الإجراءات القانونية حياله.

3 أشخاص متهمين بسرقة أغطية البالوعات في القطامية

وفي منطقة القطامية بمحافظة القاهرة، ألقت الأجهزة الأمنية القبض على 3 أشخاص أثناء سرقة غطاء بالوعة صرف صحي، وبعد التحريات اتضح أنهم كونوا تشكيلا عصابياً في سرقة أغطية البالوعات من الشوارع.

وأُحيل المتهمون إلى النيابة العامة، واعترف المتهمين بتفاصيل الواقعة خلال جلسة التحقيق التي أجريت معهم، وأنهم سرقوا 5 أغطية بالوعات صرف صحي، وتم اتخاذ جميع الإجراءات القانونية حيالهم.

بقلم / رضوي شريف ✏️✏️📚

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *