لاحق زوج زوجته، بطلب رد المهر، أمام محكمة أسرة الجيزة، مدعيًا أنها خدعته للتخلص منه بعد زواج دام عشر سنوات دون أي أسباب حقيقية، وذلك للاستيلاء على مدخراته التي ادخرها معها لسنوات، قائلًا: «اكتشفت بالصدفة أن زوجتي تلاحقني بدعوى طلاق خلع، وعندما طالبتها بحقوقي ورد أموالي والمهر البالغ 500 ألف جنيه، رفضت».

وتابع الزوج: “مدخراتي تجاوزت مليوني جنيه، وضعتها زوجتي في حسابها، ورغم ذلك اتهمتني بالبخل عندما قررت الانفصال عني، فعانيت بسبب تصرفاتها الجنونية وعنادها، وإصرارها على إلحاق الضرر بي ماديا ومعنويا، وحرماني من رؤية أبنائي، والاكتفاء بإعادة مبلغ مالي يقدر بـ -ألف جنيه- مسجل في عقد الزواج”.

وأضاف: «بعد 10 سنوات من الزواج طلبت مني زوجتي الانفصال دون أي خلاف بيننا، ورفضت الوسطاء من الأصدقاء والمعارف، ورفضت العودة إلي، وعندما طلبت من أسرتها إعادة حقوقي غضبت وهاجمتني بالسب والقذف والتشهير، ورفضت تطليقها، فقامت برفع دعوى طلاق ضدي دون أن تخبرني بمكان إقامتي».

واختتم: “بددت مالي، كانت تسحب مني كل شهر مصروفًا رغم تخليها عني، ولم أكن أعلم أنها تخطط للانفصال عني، ولاحقتني بالسب والقذف، فعشتُ في الجحيم بسبب تصرفاتها الجنونية”…..

مي محمد ✍️✍️✍️

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *