أقدمت جيني فينيكس (68 عاماً) من ولاية فلوريدا على بيع كل ما تملك للانطلاق في رحلة بحرية تستغرق ثلاث سنوات، ولكنها فوجئت بمنعها من ركوب السفينة نتيجة تسريب محادثة خاصة على “واتس آب”.

كانت فينيكس، التي تعيش حالة من الطلاق ولديها طفلان، تأمل في بدء مغامرتها البحرية التي كانت ستأخذها إلى أوروبا وآسيا والأمريكيتين. ومع ذلك، تعرضت الرحلة لتأخيرات عديدة بسبب مشاكل في تجديد السفينة التي اشترتها الشركة المنظمة في عام 2023.

دفعت فينيكس وديعة للرحلة، وكانت تفكر في إنفاق ما بين 120 ألف دولار إلى 350 ألف دولار مقابل مقصورة، أو الانضمام إلى برنامج “Endless Horizon” الذي يتيح للركاب الإبحار لبقية حياتهم.

بينما كانت تشعر بالقلق من التأخيرات المستمرة، نشرت في مجموعة واتساب تضم الركاب الآخرين أن السفينة لن ترسو في ميامي، مشيرة إلى مخاوفها بشأن أعمال التجديد. ولكن، تسربت رسائلها إلى مالكي فيلا في ريزيدنسز، مما أدى إلى إلغاء عقدها بسبب ما اعتبر “سلوك يؤثر على معنويات المجتمع”.

مديرة العمليات كاثي فيلالبا ذكرت أن الشركة تلقت أكثر من 12 شكوى رسمية من الركاب الآخرين بشأن شكوك فينيكس المستمرة، والتي أثرت سلباً على معنويات الجميع.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *