التيك توكر ليلى .. انتشرت مؤخرًا فيديوهات لشخصية تيك توك معروفة باسم ليلى، وقد أثارت هذه المقاطع جدلًا واسعًا بسبب طابعها الغير تقليدي. يظهر ليلى في الفيديوهات مرتديًا ملابس نسائية ومضعًا مستحضرات التجميل، ويبدأ دائمًا مقاطعه بالعبارة “ليل يا ليل ياما طال الليل”.

من هو التيك توكر ليلى؟

تم القبض على التيك توكر المعروف بليلى من قبل الأجهزة الأمنية في الجيزة بتهمة نشر محتوى مسيء ولايفات تحتوي على دعوات للمثلية الجنسية في منطقة الهرم. ظهر ليلى في أحد الفيديوهات قائلًا: “أريد أن أعترف لكم بشيء، أنا لست رجلًا ولا امرأة، بل تخيلوا، لست حتى إنسانًا. أنا مصري، أجدادي فراعنة وأملك مفتاح الحياة”، وعلق على الفيديو بتعجب: “هل أنا كائن فضائي؟”.

يقدم ليلى على تيك توك مقاطع فيديو تحتوي على نصائح للعناية بالبشرة مثل التقشير الكيميائي وطرق سهلة لوضع المكياج، ويتابعه على منصة تيك توكحوالي 150 ألف متابع، بينما يتابعه على إنستجرام حوالي 1500 متابع.

وأظهرت التحريات أن التيك توكر ليلى هو شاب يُدعى محمود، استخدم منصات التواصل الاجتماعي لنشر محتوى مسيء ولايفات تروج للمثلية 

وكشفت التحقيقات مع التيك توكر هدير عبد الرازق عن مفاجآت بخصوص اتهامها بنشر محتوى غير لائق عبر منصات التواصل الاجتماعي. صرحت هدير بأنها كانت تصور الفيديوهات على تيك توك للتسلية الشخصية، ونفت ما ورد في تحريات الأجهزة الأمنية حول استفادتها ماديًا من هذه الفيديوهات.

وأشارت التحقيقات إلى أنها كانت تتلقى دعمًا ماديًا عند بثها المباشر للمتابعين من الرجال، وأن الدافع وراء إنتاجها لهذه المقاطع المخالفة للآداب العامة كان لجذب أكبر عدد ممكن من المتابعين الرجال، وهو ما يعد مخالفًا للقانون. تم احتجازها وتحرير المحضر اللازم بحقها

بقلم /رضوي شريف ✏️✏️📚

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *