كثف جيش الاحتلال الإسرائيلي قصفه المدفعي والجوي، اليوم الأربعاء، على قرى وبلدات جنوبي لبنان.

وذكرت مصادر ميدانية، في بيروت للوكالة الوطنية للإعلام، أن المدفعية التابعة لجيش الاحتلال الإسرائيلي، استهدفت أطراف بلدة بنت جبيل، كما استهدف القصف المدفعي أطراف بلدات: كونين، والعديسة، وشبعا، وكفرشوبا، وميس الجبل، وياطر، وزبقين، وشيحين، وحلتا، وكفركلا، وراشيا الفخار، وكفرحمام، والخيام.

في غضون ذلك، أفادت الوكالة بأن الطيران الحربي الإسرائيلي نفذ قرابة العاشرة من مساء اليوم عدوانًا جويًا مستهدفًا حي المشاع في مدينة النبطية بصاروخين من نوع جو أرض.

في حين استهدف الاحتلال الإسرائيلي بواسطة قذائف الفوسفور منطقة مطل الجبل، في بلدة الخيام، كما أصابت طائرة تابعة للاحتلال الإسرائيلي المحول الخاص بمشروع لضخ المياه بعد إصلاحه من قبل فرق الصيانة.

واندلع حريق بسبب القصف المدفعي الذي استهدف أطراف بنت جبيل، وكونين، الطيري، كما شن الطيران الحربي الإسرائيلي غارة للمرة الثانية على بلدة عيتا الشعب، بالإضافة إلى غارة جوية استهدفت بلدة كفرشوبا.

ويواصل الاحتلال الإسرائيلي تصعيده على بلدات وقرى جنوبي لبنان، بالتزامن مع عدوانه الغاشم والمتواصل على قطاع غزة منذ السابع من أكتوبر الماضي، والذي أسفر عن سقوط قتلى وجرحى في صفوف المدنيين، وأجبر مئات العائلات على النزوح من ديارها…..

مي محمد ✍️✍️✍️

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *