أقيم مساء الإثنين عرضاً خاصاً لنجوم وأبطال فيلم ولاد رزق 3 فى الرياض، حيث حرص النجم عمرو دياب على حضور ومشاهدة العمل من قاعة السينما مع النجوم الحاضرين، وأعلن المستشار تركى آل الشيخ رئيس هيئة الترفيه والتي ترعى الفيلم عن تقديم جزء رابع للعمل فى 2025، ويبدأ العمل عليه قريبا عقب النجاح الكبير الذى حققه الفيلم فى أول أيام عرضه.

وقال المخرج طارق العريان ، إنه سعيد للغاية بالإيرادات التى حققها فيلم ولاد رزق 3 فى أيام عرضه الأولى، مشيرة إلى أنه تحدث مع المؤلف صلاح الجهينى بخصوص الخطوط العريضة للجزء الرابع من الآن، لافتا إلى أن ولاد رزق هى سلسلة مميزة وسنقدم مفاجآت أخرى.

كما تحدث النجم عمرو يوسف  قائلا: إنه بشكل خاص سعيد بشخصية ربيع التى تعد من أهم الشخصيات التى قدمها فى تاريخه السينمائي، ويعتبر فيلم ولاد رزق براند كبير فى تاريح السينما، مشيرا إلى أن الأكشن الذى قدمه كان قد تدرب عليه بشكل جيد مع فريق العمل، لافتا إلى أن الفيلم جيد الصنع فى كل عناصره، وقدمنا الأكشن باحترافية عالمية.

كما قال المؤلف صلاح الجهينى لليوم السابع، إنه سعيد للغاية لنجاح الجزء الثالث والذى يعد امتدادا لنجاح الجزأين الأول والثانى، لافتا إلى أننا كفريق عمل بذلنا مجهودا كبيرا حتى نسعد الجمهور الذى تعلق بسلسلة ولاد رزق 3.

وحضر العرض الخاص عدد من نجوم الفن، وهم: ليلى علوى، إلهام شاهين، المنتج أحمد بدوى، نيللى كريم، المخرج أحمد مدحت، هالة صدقى، شيكو، أحمد فهمى، نيكول سعفان، أكرم حسنى، عمرو يوسف، إياد نصار، الناقد طارق الشناوى، المخرجة كاملة أبو ذكرى، سيد رجب، هشام نزيه، أحمد الرافعى، على صبحى، كريم قاسم، مصطفى سعفان، رزان مغربى، آيتن عامر، ماجد المصرى، أسماء جلال، الموزع أحمد إبراهيم، المونتير أحمد حمدى، ومحمد لطفى، الإعلامى إبراهيم فايق، آسر ياسين، المخرج رؤوف السيد، المؤلف صلاح الجهينى، وعدد كبير من الفنانين.

فيلم ولاد رزق – القاضية، بطولة أحمد عز، عمرو يوسف، آسر ياسين، محمد ممدوح، كريم قاسم، علي صبحي، سيد رجب، محمد لطفي، نسرين أمين، أسماء جلال، والفيلم من تأليف صلاح الجهينى وإخراج طارق العريان، ومن المقرر أن يحضر فريق الفيلم بالكامل العرض الخاص، والفيلم من إنتاج RAW Entertainment بمشاركة Synergy Films وFilm Square وG Creations.

وحقق الجزآن الأول والثانى من فيلم ولاد رزق نجاحاً كبيراً على المستوى الجماهيرى وشباك التذاكر، حيث حقق الجزء الأول عام 2015 إيرادات بلغت 24 مليون جنيه، فيما حصد الجزء الثاني عام 2019 إيرادات وصلت إلى 101 مليون جنيه، ليكون في المرتبة الرابعة ضمن قائمة أكثر الأفلام تحقيقاً للإيرادات في السينما المصرية بعد “بيت الروبي” 130 مليون جنيه، و”كيرة والجن” 120 مليون، و”الفيل الأزرق 2″ 104 ملايين جنيه.

بقلم /رضوي شريف ✏️✏️📚

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *