أحمد رفعت، اللاعب الذي ترك بصمته في عالم كرة القدم المصرية، تميز بموهبته الفريدة وأدائه الرائع على أرض الملعب. حياته ومسيرته الرياضية تعد نموذجًا للإصرار والنجاح.

### الولادة والنشأة
ولد أحمد رفعت في 20 مايو 1993 في مدينة القاهرة، حيث نشأ في أسرة رياضية دعمت شغفه بكرة القدم منذ نعومة أظفاره. بدأ مسيرته الكروية في أحياء القاهرة، حيث كان يلعب مع أصدقائه في الشوارع والملاعب الصغيرة.

### البدايات الكروية
لفت أحمد رفعت الأنظار بموهبته الكروية منذ سن مبكرة، مما جعله ينضم إلى أكاديمية الناشئين لنادي إنبي. بفضل مهاراته اللافتة، تدرج في صفوف الناشئين بسرعة ليصل إلى الفريق الأول، حيث بدأ مسيرته الاحترافية.

### المسيرة الاحترافية
انطلق أحمد رفعت في مسيرته الاحترافية مع نادي إنبي عام 2012، حيث تألق في مركز الجناح الأيسر. في عام 2016، انتقل إلى نادي الزمالك، حيث ساهم في تحقيق العديد من البطولات المحلية والدولية للنادي. عرف بأهدافه الحاسمة وتمريراته الدقيقة، مما جعله واحدًا من أبرز لاعبي الفريق.

### الإنجازات والبطولات
خلال مسيرته مع الزمالك، حقق أحمد رفعت العديد من البطولات منها:
– الدوري المصري الممتاز
– كأس مصر
– كأس السوبر المصري
– الكونفدرالية الإفريقية

كما تم استدعاؤه للمنتخب الوطني المصري، حيث شارك في عدة مباريات دولية وأظهر أداءً مميزًا.

### الحياة الشخصية
عُرف أحمد رفعت بتواضعه وأخلاقه العالية داخل وخارج الملعب. كان محبوبًا من زملائه والجماهير، وكان دائمًا ما يسعى لتحسين مهاراته والعمل بجد لتحقيق أهدافه.

الرحيل والإرث
رحل أحمد رفعت عن عالمنا في 4 يوليو 2024 إثر حادث سير أليم. كان فقدانه صدمة كبيرة لعالم كرة القدم المصرية ولكل محبيه. ومع ذلك، سيظل إرثه الكروي وإسهاماته العديدة في الملاعب المصرية حية في ذاكرة عشاق الرياضة

بوفاة أحمد رفعت، خسرنا نجمًا ساطعًا في سماء كرة القدم المصرية. إرثه الكبير وأهدافه الرائعة ستظل محفورة في قلوب الجماهير، تلهم الأجيال القادمة للسعي وراء أحلامهم وتحقيقها بإصرار وعزيمة.

بقلم / رضوي شريف ✏️✏️📚

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *